هناك زوج من المصطلحات الشائعة التي تخلط بين الأشخاص بشكل عام “يتبع الاتجاه” جنبًا إلى جنب مع “الالتزام بالزخم”. يمكن أن يكون كل القواسم المشتركة الصارخة التي تتضمن هذه المصطلحات هي تحديها الصارخ الذي يتضمن “الشراء مع الحمل” ، حيث يتضمن قطارك اتخاذ قرار بشأن المصروفات جنبًا إلى جنب مع امتلاك الفكرة إلى أجل غير مسمى ، فالثقة في أن صناعة السوق سترتفع بعد فترة ، وبالتالي فإن أي نفقات تقريبًا ستسعد بالتأكيد. على الرغم من أن تكتيكات الشراء والحمل قد تم اقتراحها لسنوات عديدة من قبل المعلمين ببساطة لأن الأفضل طريقة تنطوي على ارتكاب ، في الواقع لديهم مساوئهم ، التي تصادف أن يكون محامي الطلاق واضحين في سوق أتلانتا توليرات. زيادة متابعين تيك توك حقيقيين عرب

حتى مع الحفاظ على نقيضك الذي يتضمن الحصول على مع حمل ، فإن الدفعة الملتزمة جنبًا إلى جنب مع الأساليب التالية للتطوير تعتمد بشكل عام على تكتيك إنفاق جديد محدد ذاتيًا من المؤكد أنه من المفترض الحصول عليه بينما يمكن زيادة تكلفة القلق جنبًا إلى جنب مع العرض إذا يمكن أن يتجه السعر الخاص بك إلى أسفل. علاوة على ذلك ، تم تصميم تكتيك الإقلاع بشكل عام لتجاوز اتجاه رجلك لدعم التضحية بالأدوار لفترات طويلة جدًا. ومع ذلك ، فإن السمات المميزة بسرعة التي يتحدث عنها زوج من المصطلحات ، فهي في الواقع مميزة جدًا.

ما هي التنمية التالية على وجه الأرض؟

التطوير بعد ذلك ، من خلال تفسيرهم الأكثر بدائية ، غالبًا ما يكون تكتيكًا منهجيًا للإنفاق يعتمد على تداول خيارات الأسهم باستخدام نشاط علامة السعر المحتفظ به في الأمر. يُنصح بالحديث عن أن قراء التطوير لا يتوقعون أبدًا نشاط علامة الأسعار على المدى الطويل للاستثمار ؛ بدلاً من ذلك ، يقومون بإلقاء نظرة على الموقف باستخدام التحقيق الفني لاكتشاف المسار الذي بدوره ، في حالة وجود أي شيء تقريبًا ، يتم تحويل قيمتك الآن. إذا كان من الممكن ظهور التطور الصعودي ، فقد يحصل معجب التطوير الخاص بك على وضع داخل الاستثمار جنبًا إلى جنب مع حمل الفكرة قبل أن يبدأ التطوير حتى تصبح ضعيفًا بالإضافة إلى ضبط المسار. إذا أظهرت القيمة الخاصة بك تطورًا هبوطيًا جديدًا ، فيمكن لمحبي التطوير الخاص بك تقليص الموقف ، والتأخير قبل انعكاسات التطور ، بالإضافة إلى مواجهة مسألة أخرى.

ومع ذلك ، قد يكون هناك المزيد بالنسبة لك كمشجع للتطوير المربح من مجرد اتخاذ قرار بشأن خيارات الأسهم وشرائها. الحقيقة هي أنه يُقترح عادةً أن العنصر الرئيسي للتطوير بعد ذلك ليس حقًا جنبًا إلى جنب مع ما يجب أن تحصل عليه ، بل مع ما يجب أن تقدمه! في كثير من الحالات ، يقوم قراء التطوير المربح بإنشاء “قاعدة بيع” يجب انتهاكها قبل عرض الموقف. يتغير هذا النوع من لوائح العرض وفقًا للتهديد الذي يبني التسامح مع كل رائد أعمال واحد ، ومع ذلك فهي عادةً ما تتضمن انخفاضًا جديدًا في نهاية العرض بالإضافة إلى مؤشر جديد لإعداد التقارير الائتمانية. يمكن أن تتمثل منفعتك الشاملة في لوائح العرض في أنها يمكن أن تمنحك طريقة أجهزة ذاتية ، يحتاج رائد الأعمال العادي هذا إلى التفكير بجدية في توظيفها مباشرة في معتقدات الإنفاق.